شاهد | حصان بين فكّي أسدين جائعين بسوريا

شاهد | حصان بين فكّي أسدين جائعين بسوريا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحصان ألقاه أحد مقاتلي نظام الرئيس السوري بشار الأسد، بين فكي أسدين جائعين، فقاما بالهجوم عليه فوراً، فيما أبدى الحصان مقاومة مشهودة، مطلقا أصوات الخوف والرعب، جراء ما فعله به المدعو طلال الدقاق، وهو أحد أشهر "شبيحة" الأسد في محافظة حماة.
ويظهر الفيديو "الشبيح" طلال الدقاق، وهو يدخل حصاناً بني اللون إلى قفص حديدي كبير وضع فيه أسدين شرسين قاما بالقفز على الحصان المسكين، فور إدخاله القفص، فأبدى مقاومة واضحة للعيان، وقام باستعمال قوائمه لرفس ورمي الأسدين اللذين تمكنا في النهاية من إسقاطه.
الفيديو أثار استياء شديدا لدى جميع من شاهده، خاصة والحصان يطلق زفرات التألم والرعب والهلع، جراء إلقائه في مكان محصور، لا يستطيع فيه الركض هرباً من افتراس الأسدين الرابضين.
طلال الدقاق، واحد من أشهر "شبيحة" الأسد في محافظة حماة، واشتهر بالقسوة وسفك الدماء، وهو معروف بالاسم لدى فريق واسع من أنصار المعارضة السورية الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي.
والدقاق صديق مقرب لأحد أبناء عمومة رئيس النظام السوري، وهو وسيم بديع الأسد الذي يشغل الآن منصبا عسكريا في ما يعرف بالفيلق الخامس. وقام وسيم المذكور بأكثر من زيارة للدقاق سالف الذكر، والتقط معه الصور مع أسوده، وبذات القفص الذي ألقى فيه الحصان، إلى الأسدين الرابضين فيه.

المصدر سيدي

0 Response to "شاهد | حصان بين فكّي أسدين جائعين بسوريا"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel